الترسانة يفوز على «مغاغة» ويقترب خطوة أخرى نحو الصعود

اخبار عاجله

الترسانة يفوز على «مغاغة» ويقترب خطوة أخرى نحو الصعود

2024-01-26 17:09:50 عدد المشاهدات : 911

كتب: وائل خورشيد

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة نتائجه الإيجابية بعد الفوز الذي حققه على مركز شباب مغاغة، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حسن الشاذلي، عصر اليوم، ضمن منافسات دوري القسم الثاني (ب).

 

الترسانة يسعى للوصول للدوري الممتاز أو على أقل تقدير ضمان مكانه في دوري المحترفين للموسم المقبل، وهو ما يضع ضغوط كبيرة على الفريق بسبب آمال الجماهير.

 

تمكن الفريق بفضل اللعب الجماعي المميز وقيادة الكابتن حسين شكري، من تحقيق الفوز برأسية أوجستين أوتو، وقدم محمد ناجح، في شوط المباراة الأول الذي انتهى بتقدم الفريق بنتيجة 2/0.

 

مع بداية الشوط حدث بعض التراجع في أداء الفريق، وشبه تحكم في الكرة من مركز شباب مغاغة، ويعود الأمر كما صرح الكابتن حسين شكري وكذلك الكابتن وائل الجميل المدرب العام للفريق، للضغوط والعوامل الخارجية، وكذلك الخوف من فقدان الـ3 نقاط.

 

وإلى ذلك تمكن مركز شبابة من إحراز هدف في الشوط الثاني لتصبح النتيجة 2/1، وهو ما سبب حالة من القلق بين الجماهير، ولكن سرعان ما عاد الشواكيش للسيطرة على المباراة وتهديد مرمى الفريق المنافس، مع تعزيز المدير الفني للفريق بلاعبين في مراكز مختلفة.

 

الترسانة بهذا الفوز وصل للنقطة الـ26 في صدارة مجموعته، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، ومضى خطوة أخرى نحو تحقيق الهدف المرجو.

الكلمات الدلاليه

المباراة القادمة

الدورة الرباعية - الترسانة

بتاريخ 2024-05-22 الساعه 17:00:00

الترسانه الترسانه

VS

حرس الحدود

المباراة السابقة

بتاريخ 2024-05-13

الترسانه الترسانه

0- 0

الاهلي ديروط

مكتبة الفيديو

مكتبة الصور