برباعية في الواسطي.. الترسانة يضمن «المحترفين» ويسعى لـ«الممتاز»

اخبار عاجله

برباعية في الواسطي.. الترسانة يضمن «المحترفين» ويسعى لـ«الممتاز»

2024-02-16 18:34:28 عدد المشاهدات : 724

كتب: وائل خورشيد

 

نجح الترسانة في حسم الصعود لدوري المحترفين بعد مباراة كبيرة قدمها اللاعبين أمام نادي الواسطي، ضمن منافسات القسم الثاني ب، والتي انتهت بفوز الشواكيش برباعية دون رد.

المباراة أقيمت عصر اليوم على ملعب حسن الشاذلي، دخلها اللاعبون حاملين حلم الجماهير على أكتافهم وتعليمات الجهاز الفني في عقولهم، وتمكنوا من تحقيق النصر وتأكيد الصعود لدوري المحترفين، وضمان المشاركة في دورة الترقي للصعود للدوري الممتاز.

شهد شوط المباراة الأول سجال بين الفريقين، ولكن حسمها أبناء حسين شكري، حيث نجح لاعب الوسط محمد يوسف في إحراز الهدف الأول للفريق، ليخرج من الشوط الأول بنتيجة إيجابية.

شوط المباراة الثاني شهد محاولات كثيرة للشواكيش ورغبة كبيرة في تأكيد الفوز وتحقيق الحسم، وكان أول الغيث تسديدة من حازم الشامي سكنت شباك الواسطي، ليتقدم الفريق بهدفين.

بعدها بدقائق جاءت قذيفة لاعب الوسط ضبش من خارج منطقة الجزاء معلنة الهدف الثالث لأبناء الشواكيش.

ومن علامة الجزاء تمكن كابتن الفريق إسلام فتحي الذي شارك في شوط المبارة الثاني من إحراز الهدف الرابع معلنا حسم اللقاء لصالح أبناء ميت عقبة.

بهذه النتيجة وصل الفريق للنقطة 33 وحسم الصعود لدوري المحترفين قبل نهاية الدوري بثلاث جولات ومهما كانت نتائج المباريات المقبلة، ويقترب خطوة أخرى نحو حلم أبناء الشواكيش بالصعود للدوري الممتاز، حال الفوز في دورة الترقي.

الكلمات الدلاليه