أكاديمية الترسانة تصعد عدد من أبنائها لقطاع البراعم

اخبار عاجله

أكاديمية الترسانة تصعد عدد من أبنائها لقطاع البراعم

2024-02-17 19:39:57 عدد المشاهدات : 467

كتب: وائل خورشيد

 

صعدت أكاديمية نادي الترسانة الرياضي عددا من أبنائها إلى المراحل السنية للبراعم لفرق النادي، وذلك لخال الفترة الماضية بعد اختيار عدد من اللاعبين المميزين.

جاء ذلك بناء على تعليمات النائب طارق سعيد حسانين، رئيس النادي والمشرف على كرة القدم، الخاصة بالاهتمام باللاعبين النشء والأكاديمية للأستفاد منهم بين أبناء الشواكيش في المراحل العمرية المختلفة.

وقال الكابتن قاسم سيد، المدير الفني للأكاديميات، إنه تم بذل الكثير من الجهد مع لاعبي الأكاديمات، وتم اختبارهم واختيار أفضل العناصر بينهم لتصعيدهم لفرق البراعم بالنادي.

ومن جانبه أوضح الكابتن حسن رياض، رئيس الأكاديمية، أن ذلك جاء لتنفيذ تعليمات النائب طارق سعيد، لما للأكاديميات والبراعم من أهمية كبيرة في اكتشاف مواهب جديدة داخل قلعة الشواكيش.

ولفت إلى ان هناك فريق عمل يعمل على هذا الملف يضم الكابتن حسن علي المشرف على حراسة المرمى بقطاع الناشئين والأكاديمية، الذي بذل الكثير من الجهد مع حراس المرمى بالأكاديمية وتم تصعيد عدد منهم للبراعم.

وأيضا الكابتن دسوقي مجاهد المشرف على الأكاديمية، والذي لم يدخر أي جهد من أجل تنسيق العمل ورعاية اللاعبين مع المدربين وتوجيههم.

وبدوره تلقى الكابتن أحمد صلاح، مدير إدارة الكرة بقطاع الناشئين، أسماء اللاعبين وتم قيدهم.

وأسماء اللاعبين الذين تم تصعيدهم: «آدم محمد صلاح- مصطفى محمد مصطفى– آسر أحمد فتحي- حسن محمد حسن- آدم رامي جمال- مروان أحمد عبدالظاهر- وآسر محمد محسن»

الكلمات الدلاليه