"سلة الترسانة" تحت 20 عامًا يتأهل لنهائي كأس المنطقة

اخبار عاجله

"سلة الترسانة" تحت 20 عامًا يتأهل لنهائي كأس المنطقة

2026-04-27 13:20:18 عدد المشاهدات : 127

كتبت: صابرين أمين

تأهل فريق كرة السلة بنادي الترسانة تحت 20 عامًا إلى نهائي بطولة كأس المنطقة، عقب فوزه المستحق على نظيره مصر للتأمين بنتيجة (44-27)، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملاعب نادي زد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وقدم لاعبو الترسانة أداءً قويًا ومميزًا على مدار المباراة، نجحوا من خلاله في فرض سيطرتهم وحسم المواجهة، ليؤكد الفريق جدارته بالتأهل ومواصلة مشواره بثبات نحو التتويج باللقب.

الجهاز الفني والإداري:
رئيس الجهاز: كابتن محمد سيد
المدير الفني: كابتن باسم رشدي
مدرب الفريق: كابتن حيكا
المدير الإداري: كابتن خميس
إداري الفريق: كابتن هدير الشويخ

إصابات الملاعب:
د. فلوباتير

الكلمات الدلاليه

كأس منطقة الجيزة كرة السلة