«يد الترسانة» 2008 بنين يصعد لدور الـ16 ببطولة الجمهورية

اخبار عاجله

«يد الترسانة» 2008 بنين يصعد لدور الـ16 ببطولة الجمهورية

2022-02-09 21:11:58 عدد المشاهدات : 979

كتب: فاطمة محمد

نجح فريق كرة اليد (2008 بنين أ)، بنادي الترسانة، في الصعود إلى دور الـ16 ببطولة الجمهورية، بعد تخطيه مجمعة دور الـ32 التي أقيمت أيام السبت والأحد والاثنين، على صالة الجامعة بشبين الكوم بالمنوفية.

وصعد الفريق إلى دور الـ16 أول مجموعته، بعد الفوز على الأوليمبي بنتيجة 31 – 30 في أول المباريات، والتعادل في ثاني المباريات مع هليوليدو 33 – 33 والفوز في آخر المباريات على الوطني منوف 37 – 25.

ويضم قطاع كرة اليد بالنادي:

رئيس الجهاز الكابتن علي العبساوي

رئيس القطاع الكابتن مجدي وهبه

المدير الإداري كابتن أشرف وهبه

مدرب الفريق ك محمد مصطفي مودي

طبيبة الفريق الدكتورة ياسمين عبدالله