«يد الترسانة» 2008 بنين يصعد لدور الـ16 ببطولة الجمهورية
2022-02-09 21:11:58 عدد المشاهدات : 979كتب: فاطمة محمد
نجح فريق كرة اليد (2008 بنين أ)، بنادي الترسانة، في الصعود إلى دور الـ16 ببطولة الجمهورية، بعد تخطيه مجمعة دور الـ32 التي أقيمت أيام السبت والأحد والاثنين، على صالة الجامعة بشبين الكوم بالمنوفية.
وصعد الفريق إلى دور الـ16 أول مجموعته، بعد الفوز على الأوليمبي بنتيجة 31 – 30 في أول المباريات، والتعادل في ثاني المباريات مع هليوليدو 33 – 33 والفوز في آخر المباريات على الوطني منوف 37 – 25.
ويضم قطاع كرة اليد بالنادي:
رئيس الجهاز الكابتن علي العبساوي
رئيس القطاع الكابتن مجدي وهبه
المدير الإداري كابتن أشرف وهبه
مدرب الفريق ك محمد مصطفي مودي
طبيبة الفريق الدكتورة ياسمين عبدالله
التصنيفات :
كرة اليد
مواضيع مشابهه
ابطال الترسانة في اليد تفوز علي اسوان
2019-03-04 21:58:32شواكيش كرة اليد 2008 تفوز بكأس منطقة الجيزة
2019-04-27 14:57:44شواكيش اليد 2008 يفوز على أندية وطنى و الأوليمبي و بورسعيد
2020-02-07 00:11:45شواكيش اليد 2008 تفوز علي زايد
2020-12-08 16:52:02فوز شواكيش كرة اليد علي نادى الشيخ زايد
2020-12-15 00:08:37فوز شواكيش كرة اليد علي نادى الشيخ زايد
2020-12-15 00:11:58الاكثر قراءة
-
العضوية الجديدة بنادى الترسانة الرياضى
2020-11-07 19:34:14 -
الترسانة يدعم فريقة بالتعاقد مع أحمد شكرى
2021-10-06 17:10:57 -
الترسانة 2004 يفوز علي البراجيل بثلاث أهداف
2018-09-28 21:43:02 -
إياد سامح يحصد المركز الثالث في بطولة الجمهورية للكاراتيه تحت 12 سنة
2025-06-26 10:10:05 -
الترسانة يفوز ببطولة الجمهورية للملاكمة للبنات
2023-07-09 18:52:16
الترسانه