«يد الترسانة» يحقق المركز الثانى ببطولة منطقة الجيزة
2022-04-16 17:25:40 عدد المشاهدات : 887كتب: فاطمة محمد
تعادل أمس فريق 2004 بنين لكرة اليد بنادى الترسانة، مع فريق حدائق الأهرام، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الشواكيش، فى نهائى بطولة منطقة الجيزة.
وبهذا التعادل حقق فريق الترسانة فى المركز الثانى بالبطولة وراء حدائق الأهرام الذى حقق المركز الأول بفارق النقاط.
وذلك بقيادة الجهاز الفنى:
- رئيس الجهاز: ك/ على العبساوى
- رئيس القطاع: ك/ مجدى وهبة
- مدرب الفريق: ك/ عامر حسن
- إدارى الفريق: ك/ أيمن مسعد
- المدير الإدارى: ك/ أشرف وهبة
- مدرب الحراس: ك/ تامر عاطف
التصنيفات :
كرة اليد
مواضيع مشابهه
ابطال الترسانة في اليد تفوز علي اسوان
2019-03-04 21:58:32شواكيش كرة اليد 2008 تفوز بكأس منطقة الجيزة
2019-04-27 14:57:44شواكيش اليد 2008 يفوز على أندية وطنى و الأوليمبي و بورسعيد
2020-02-07 00:11:45شواكيش اليد 2008 تفوز علي زايد
2020-12-08 16:52:02فوز شواكيش كرة اليد علي نادى الشيخ زايد
2020-12-15 00:08:37فوز شواكيش كرة اليد علي نادى الشيخ زايد
2020-12-15 00:11:58الاكثر قراءة
-
العضوية الجديدة بنادى الترسانة الرياضى
2020-11-07 19:34:14 -
الترسانة يدعم فريقة بالتعاقد مع أحمد شكرى
2021-10-06 17:10:57 -
الترسانة 2004 يفوز علي البراجيل بثلاث أهداف
2018-09-28 21:43:02 -
إياد سامح يحصد المركز الثالث في بطولة الجمهورية للكاراتيه تحت 12 سنة
2025-06-26 10:10:05 -
الترسانة يفوز ببطولة الجمهورية للملاكمة للبنات
2023-07-09 18:52:16
الترسانه