الترسانة يكرم أبطال رفع الأثقال والكونغ فو

اخبار عاجله

الترسانة يكرم أبطال رفع الأثقال والكونغ فو

2022-07-01 23:22:56 عدد المشاهدات : 975

كرم النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة، وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة: المستشار أحمد الخطيب، والكابتن محمد أيمن، والكابتن أشرف عادل، والمهندس مصطفى خطاب، أبطال العالم وإفريقيا في رفع الأثقال والكونغ فو.

 

وشهد ختام حفل ذكرى ثورة 30 يونيو أمس، تكريم أبطال العالم في رفع الأثقال:

 

- الكابتن عادل سليمان: رئيس جهاز رفع الأثقال.

- اللاعبة شمس محمد أحمد: ثالث عالم (3 ميداليات برونزية).

- اللاعبة جنى عبدالفتاح جودة: رابع عالم.

- اللاعبة أميرة محمد عبدالرحمن (سادس عالم).

 

كما تم تكريم أبطال إفريقيا في الكونغ فو وهم:

- كابتن أحمد سنجام رئيس الجهاز.

- الكابتن أحمد مبروك مدير فني.

- الكابتن أحمد نجيب مدرب.

- اللاعب طارق رأفت عبدالكريم: أول إفريقيا (2 ذهب – 1 فضة).

- على عصام علي: أول إفريقيا (2 ذهب).

- لين أسامة عبدالحليم: أول إفريقيا (2 ذهب).