فضائح تحكيمية للحكم محمود الدسوقي بمباراة الترسانة والسكة الحديد

اخبار عاجله

فضائح تحكيمية للحكم محمود الدسوقي بمباراة الترسانة والسكة الحديد

2022-12-23 20:45:02 عدد المشاهدات : 1852

قاد الحكم محمود الدسوقي، مهزلة تحكيمية اليوم الجمعة، خلال مباراة الترسانة والسكة الحديد، والتي انتهت بإلغاء المباراة نظرا لما اقترفه الحكم من أفعال ترقى لدرجة الشك في نواياه.

طوال أحداث المباراة كان الحكم محمود الدسوقي يرى بعين واحدة الملعب، ويحكم في اتجاه واحد وفي طريق واحد، للدرجة التي تدفع للدهشة من سلوكه الغريب في الملعب.

تعمد الحكم طوال المباراة عدم احتساب مخالفات – إلا قليلا- لصالح الترسانة، بينما كان يحتسب أي تدخل حتى لو كان طبيعي لصالح النادي المنافس.

الدسوقي لم يحتسب ركلتي جزاء لصالح نادي الترسانة لا تخطئها عين حكم تحت التمرين، بغض النظر عن حكم محترف يحكم في مباريات هامة.

شاهد| فضائح الحكم محمود الدسوقي التحكيمية في مباراة الترسانة والسكة الحديد

الأولى حينما رفع لاعب السكة الحديد يده داخل منطقة الجزاء وتصدى للكرة وأوقف مسارها، وكان الدسوقي على بعد أمتار من الكرة ولم يحتسب ركلة الجزاء.

وأما الثانية فكان لاعب الشواكيش اخترق منطقة جزاء السكة الحديد وجذبه لاعب السكة من الخلف بشكل واضح وصريح وأسقطه أرضا، والحكم لم يسمع ولم يرى ولم يتكلم وكأن شيئا لم يكن.

شاهد| فضائح الحكم محمود الدسوقي التحكيمية في مباراة الترسانة والسكة الحديد

واحتسب الدسوقي في نهاية المباراة التي كان الشواكيش متقدم فيها بهدف دون رد، 5 دقائق وقت بدل ضائع، ومنح ركلة جزاء وهمية للسكة الحديد في الدقيقة السادسة أي بعد انتهاء الوقت.

الغريب أن الدسوقي معروف عنه كثرة أخطائه التحكيمية، سواء كان حكم رئيسي أو حكم فار، ويمكن للجمهور أن يبحث ويعرف الوقائع الشهيرة.

السؤال هنا.. هل الدسوقي يحتاج إلى تدريب من جديد كحكم أم أن هناك شيء آخر؟ خصوصا أنه في النهاية يحكم مباريات هامة لفرق تسعى للصعود للدوري الممتاز وكل نقطة لها أهميتها وكل فريق له جمهوره والذي من الطبيعي أن ينفعل حينما يرى أفعال حكام مثل محمود الدسوقي في ظل غياب تقنية الفار.