طارق سعيد: نعمل بشكل مكثف للصعود للدوري الممتاز والبقاء

اخبار عاجله

طارق سعيد: نعمل بشكل مكثف للصعود للدوري الممتاز والبقاء

2022-06-19 15:38:10 عدد المشاهدات : 704

كشف النائب طارق سعيد حسانين، عن خطوات الإدارة نحو الصعود بالفريق للدوري الممتاز، والبقاء فيه، مشيرا إلى أن هناك الكثير من العمل يتم في مختلف القطاعات.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي جمع النائب طارق سعيد، رئيس النادي، وبعض أعضاء النادي، لسماع التساؤلات والشكاوى والمقترحات والرد عليها.

 

وقال «سعيد»: «نعمل على القطاعات الآن منذ الصغر، فالفريق لن يعود لسابق عصره إلا من خلال قطاع الناشئين، ونعمل في هذا الملف بالتوازي مع الاهتمام بالفريق الأول الموجود حاليا».

 

وتابع رئيس نادي الترسانة: «نحتاج 4 أو 5 سنوات للصعود للممتاز والبقاء فيه، من الممكن أن نصعد الآن، ولكن الأهم الاستمرارية».

 

وأردف: «كرة القدم تعتمد بشكل كبير على الاستثمار المالي، والأمر يحتاج إلى أمكانيات مادية كبيرة غير متاحة حاليا»، مستطردا: «العام الماضي لم نصعد ولكن لدينا لاعبين جيدين، ونعمل على شراء لاعبين يصلحون للعب في الممتاز حال الصعود، حتى لا نضطر للصعود للممتاز وشراء لاعبين جدد بمبالغ ضخمة، ما قد يؤدي إلى الهبوط مرة أخرى ولكن بمديونية».

 

واستكمل: «الكابتن خالد عيد الذي تم تعيينه مديرا فنيا للفريق مدرب متميز وله العديد من الإنجازات السابقة، منها الصعود بنادي طنطا والبقاء معه في الدوري الممتاز»، موضحا أن المدير الفني الجديد أثنى على اللاعبين، مع توضيحه أن بعض المراكز تحتاج لتدعيمات.