ميركاتو الترسانة.. صفقات قوية تجدد الأمل في حلم الصعود

اخبار عاجله

ميركاتو الترسانة.. صفقات قوية تجدد الأمل في حلم الصعود

2022-09-26 17:58:53 عدد المشاهدات : 836

كتب: إسلام صلاح

 

نجح مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم، في إبرام العديد من التعاقدات لتدعيم جميع مراكز الملعب؛ استعدادا لانطلاق الموسم الجديد الذي أقيمت قرعته الأسبوع الماضي و أسفرت عن مواجهة قوية في أول الجولات أمام نادي الإنتاج الحربي على ستاد حسن الشاذلي بميت عقبة.

 

بعد التعاقد مع الجهاز الفني بقياده كابتن خالد عيد، تم تحديد عدد من المراكز التي تحتاج إلى التدعيم بداية من مركز حراسة المرمى، حيث تم التعاقد مع عمر ساجد حارس مرمى نادي دكرنس، و على مستوى خط الظهر تم التعاقد مع محمد سامي قادمًا من نادي الداخلية، وفي مركز الظهير الأيمن تم التعاقد مع حسن الشاذلي قادما من الإنتاج الحربي ومصطفى طيارة من أسوان.

 

أما خط الوسط فكان له النصيب الأكبر من التدعيمات، حيث تم التعاقد مع مصطفى أمين قادما من حرس الحدود، وأحمد ضبش من منتخب السويس وأحمد عادل من غزل المحلة وعبد العليم السيد من نادي السكة الحديد واستعادة وليد فوزي من الإنتاج الحربي بعد انتهاء إعارته.

وعلى أطراف الملعب تم التعاقد مع يوسف علي من إف سي زد ويسري وحيد من جمهورية شبين وفي مركز رأس الحربة تم التعاقد مع الدبابة الإفريقية هارونا قاربا قادما من الدوري المالطي.

 

ولا يزال هناك عدة صفقات أخرى سيتم حسمها خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق المسابقة.

 

وتعد التدعيمات هذا الموسم هي الأقوى للشواكيش منذ هبوطه لرغبة مجلس الإدارة في تحقيق آمال جماهير الفريق العريضة التي أبدت سعادتها من تدعيمات هذا الموسم وذلك في ظل منافسه شرسة مع الكثير من الأندية القوية والتي تملك الموارد المالية الكبيرة في مجموعة القاهرة و القناة.